المولودية الوجدية لكرة اليد تتأهل لثمن نهائي كأس العرش، والجهات المسؤولة مطالبة بدعمه ماديا..

متابعة/ ربيع كنفودي

تأهل نادي المولودية الوجدية لكرة اليد إلى ثمن نهائي كأس العرش، بعد أن حقق الفوز على طلبة طنجة (ستوديانتس)، بحصة 30 مقابل 25 في المقابلة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي 5 ماي بمدينة فاس.

وسيخوض نادي المولودية الوجدية لكرة اليد مباراة الثمن مع زاوية سيدي إسماعيل فريق القسم الممتاز والذي ينتمي إلى شطر الجنوب، مع نهاية الأسبوع..

نتيجة الفوز الذي حققها نادي المولودية الوجدية لكرة، وبالرغم من ضعف، إن لم نقل انعاد الدعم وللتحفيز، إلا أنها توضح وبجلاء المجهودات الجبارة التي يبذلها كل من المكتب المسير في شخص الرئيس محمد المحب وكذا كل اطقم التقنية، التي تسعى باستمرار إلى تحقيق نتائج أفضل ومتميزة، من أجل أن يبقى إسم المولودية الوجدية لامعا وبراقا في كل المحافل والبطولات.
وهذا ما كشفته البطولة الأخيرة التي فاز بها المنتخب المغربي للشباب بالكأس، حيث يضم الفريق الوطني لاعبين من نادي المولودية يلعبان بصفة رسمية، وهذا راجع لكفاءتهما وخبرتهما في اللعب وتدبير المقابلات.

اليوم، وفي إطار النتائج الإيجابية المحققة، وبما أن الرياضة تعتبر العصب الرئيس في تحريك التنمية الإقتصادية ومساهمة بشكل رئيسي في الحركية الإقتصادية، على المسؤولين المحليين والمنتخبين ورجال الأعمال دعم هذا النادي العريق لكرة اليد وباقي الأندية المنوية تحت لواء عصبة الشرق لكرة اليد، وألا يقتصر الدعم على فريق ونادي دون آخر.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد