قميص المنتخب البركاني يهزم اتحاد العاصمة الجزائري…

متابعة/ ربيع كنفودي

كما كان متوقعا، وحسب التصريحات الصادرة من مسؤولي فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعدم خوض مباراة الإياب مع نهضة بركان في حال دخول الفريق البرتقالي بقميصة الي يحمل خرطة المغرب. قرر مساء اليوم الأحد الفريق الجزائري الانسحاب من مواجهة فريق النهضة البركانية، في المباراة التي كانت ستجمعه بالملعب البلدي إقليم بركان.

انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري، لاشك وأنه سيكون له تبعات كبيرة للجزائر، التي أصبحت تسير بمنطق التعليمات العسكرية، تعليمات الجنرالات والكبرانات التي حطمت أحلام الشعب الجزائري في جميع المجالات، ومنها المجال الرياضي الذي كان هو المتنفس الوحيد للشعب.

للتذكير، فقد سبق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وان اعتبر فريق اتحاد العاصمة مهزوما بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، بسبب الأزمة التي حدثت في المباراة بسبب قمصان الفريق المغربي.

ومن المتوقع أن تعلن لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرارها بشأن هذه المباراة خلال الساعات القادمة، ولكن الأقرب أن يتم اعتبار الفريق المغربي فائزًا بثلاثية نظيفة.

للإشارة، فقد حظي فريق اتحاد العاصمة بعد أن حط الرحال بمطار وجدة انكاد يوم الجمعة الماضي على الساعة الثالثة زوالا، باستقبال رفيع ومتميز يؤكد كرم وجود البلد المستضيف. بالورود والحليب والتمر استقبل رئيس العصبة الاحترافية ورئيس نهضة بركان منتخب اتحاد العاصمة، حيث عبر مسؤول الفريق عن سعادته وفرحه بهذا الاستقبال الذي يؤكد على العلاقة الأخوية التي تجمع بين البلدين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد