“شرقيات” الوالي معاذ الجامعي يشيد بمجهودات كل المتدخلين لمواصلة المسيرة للتنموية التي أعطى انطلاقتها ملك البلاد..

متابعة/ ربيع كنفودي

خلال الجلسة الإفتتاحية للنسخة الثانية من برنامج “شرقيات”، والتي ترأس أشغالها السيد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد معاد الجامعي، بحضور عامل إقليم جرادة، وعامل إقليم فجيج، ورئيس مجلس جهة الشرق بالنيابة والعديد من الشخصيات المنتخبة ومدراء المصالح الخارجية.

أشاد السيد معاد الجامعي في كلمة تلاها أمام الحضور الكريم بالمجهودات الجبارة التي بذلها المتدخلين لإنجاح هذه النسخة الثانية من “شرقيات”، والتي تعتبر محطة تاريخية نستحضر من خلالها الاوراش التنموية والإقتصادية الكبرى التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك في خطابه التاريخي 18 مارس 2003 بوجدة.
ونوه بالخصوص بالدور المتميز الذي يلعبه ولازال المركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق في شخص مديره العام محمد صبري وكل أطره الإدارية. والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء في شخص مديرتها وأطرها، إضافة إلى وكالة حوض ملوية كذلك في شخص مديرتها واطرها، لما قدموه من مساهمة من أجل إنجاح هذا الحدث المتميز.

وفي نفس السياق، نوه وأشاد السيد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد معاد الجامعي بالعمل الجاد والمسؤول لرؤساء الجماعات الترابية التابعة لنفوذ عمالة وجدة أنكاد، وهو ما استنتجناه، يؤكد السيد الوالي، في لقاءاتنا التواصلية التي عقدنها والتي بينت فعلا عن رغبتهم وإرادتهم القوية في مواصلة مسيرة التنمية التي أعطى جلالة الملك انطلاقتها.

اللقاء كان مناسبة، استحضر فيها السيد معاد الجامعي مختلف المشاريع والاوراش التي عرفتها جهة الشرق عموما، ومدينة وجدة الألفية خصوصا، كما كان مناسبة أيضا قدم من خلالها السيد الوالي عرضا حول الإستراتيجية التنموية التي ستشهدها المدينة في العديد من المجالات، التشغيل، الصحة، التعليم، الماء. حيث ألح السيد عامل عمالة جهة الشرق، على ضرورة تكاثف الجهود والعمل يدا في يد من أجل تحقيق المبتغى والأهداف المنشودة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد