سرية الدرك الملكي ببركان.. عمل مستمر وجهود حثيثة لتجفيف منابع الجريمة.

بوابة المغرب الشرقي

في الشهرين الأخيرين، قامت سرية الدرك الملكي ببركان بجهود جبارة لتطهير المنطقة من تجار ومستهلكي المخدرات. حيث تم توقيف ما يفوق 335 شخصاً بتهم تتعلق بالمخدرات، وذلك بفضل العمل المستمر والجهود الحثيثة التي بذلها رجال الدرك الملكي.

وقد تمكنت السرية من ضبط كميات كبيرة من المخدرات و المؤثرات العقلية، حيث تم حجز عدد من الأقراص المهلوسة، وكميات من الحشيش و المخدرات الصلبة. وكانت هذه العمليات الناجحة نتيجة للجهود الكبيرة والتحريات الدقيقة التي قام بها رجال الدرك الملكي، وتعاونهم الوثيق مع السلطات المحلية والأمنية.

ومن أبرز النتائج التي تم تحقيقها خلال هذه الحملة الأمنية، هي القضاء على العديد من شبكات تجارة المخدرات في المنطقة، وتقليص نسبة الإدمان على المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد حظيت هذه الجهود الجبارة بإشادة واسعة من قبل المواطنين، الذين أكدوا أنها أسهمت بشكل كبير في تحسين الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي الختام، يجب أن نشيد بالجهود الجبارة التي يبذلها رجال الدرك الملكي في سرية بركان، لتطهير المنطقة من خطر المخدرات والمؤثرات العقلية. ونأمل أن يستمروا في هذا العمل النبيل والمبارك، وأن يحظوا بالدعم الكامل والتشجيع من قبل الجميع.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد