محمد جلول .. يعزز الشفافية والانفتاح الإعلامي بالمجلس الإقليمي ببركان .

في خطوة يحتذى بها، رحب السيد محمد جلول، رئيس المجلس الإقليمي ببركان، بحضور عدد من المنابر الإعلامية لتغطية الدورة العادية لشهر يونيو 2024. هذه الدورة تضمنت 31 نقطة مهمة. وفي مشهد غير مألوف أمام أنظار الإعلاميين والمنتخبين، أعطى السيد رئيس المجلس الكلمة للسيد المدير العام للمصالح، الذي استعرض، بشفافية وشجاعة، الخطوط العريضة لأهم التوصيات التي وردت في تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية.
افتتح النقاش الذي تميز بتدخلات قيمة من أعضاء المجلس للتداول في النقاط المدرجة بجدول اعمال الدورة، وتقديم وشروحات وتوضيحات من رؤساء المصالح الخارجية والداخلية. وقد طغى على الجو العام للدورة الاحترام والإنصات وقبول الآخر، وهو الأمر الذي أبرز روح التعاون البناء بين مختلف مكونات المجلس.
وعقب انتهاء الدورة، أتاح السيد محمد جلول المجال للمنابر الإعلامية فرصة لطرح الأسئلة التي كانت تتداول عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي الأسئلة التي أجاب عنها السيد الرئيس بكل شفافية ووضوح. ومن خلال تفاعله مع الأسئلة أظهر السيد محمد جلول تقبله للنقد البناء واستعداده لسماع الرأي الآخر، مما يعكس شخصيته القيادية الفريدة.
تابعو معنا الفيديو لتفاعل السيد محمد جلول رئيس المجلس الإقليمي لبركان مع أسئلة ممثلي المنابر الإعلامية .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد