في غياب الدعم المالي، المولودية الوجدية لكرة اليد تتأهل لنصف نهائي كأس العرش..

متابعة/ ربيع كنفودي

تأهل مساء اليوم الجمعة 7 يونيو الجاري، نادي المولودية الوجدية لكرة اليد، برئاسة الإطار المتميز المكافح محمد المحب، إلى نصف نهائي كأس العرش.

تأهل المولودية الوجدية لكرة اليد، جاء بعد فوز مستحق حققه النادي على حساب الوداد البيضاوي، في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة الحاجب، والتي انتهت بفوز ممثل مدينة وجدة الألفية بنتيجة 34 مقابل 28.

فوز المولودية الوجدية لكرة اليد اليوم، جاء نتاجا للمجهودات الجبارة التي يبذلها المكتب المسير للنادي، وكذا إرادة اللاعبين والطاقم التقني التي تهدف أساسا إضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية، تمثيل مدينة وجدة الألفية أحسن تمثيل وجعل اسم وجدة متداولا في القاعات الرياضية.

اليوم، وبالرغم من انعدام الدعم المالي للفريق، مقارنة مع أندية أخرى نتائجها سلبية، استطاع المكتب المسير لنادي مولودية وجدة لكرة اليد بقيادة الرياضي الغيور محمد المحب وكل أعضاء المكتب، أن يجعلوا من نادي قوة تضرب لها ألف حساب عند مواجهتها.

اليوم وفي ظل النتائج الإيجابية التي يحققها هذا النادي، وتأهله لنصف نهائي كأس العرش، يمكن القول، خصوصا للمنتخبين والجهات المسؤولة، أن اسم مدينة وجدة والمولودية بالخصوص ليس مرتبطا فقط بكرة القدم، وإنما برياضات مختلفة ومتعددة، وتبقى كرة اليد واحدة منها، استطاعت أن تحقق الأفضل والاحسن وتمثل وجدة أحسن تمثيل. لهذا وجب توجيه دعم خاص لهذا النادي حتى يحقق الأفضل والأفضل، ويحصد لقب كأس العرش وباقي البطولات، لأنه فريق عريق ومتميز بمكتبه، ولاعبيه وطاقمه التقني.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد