بالمعرض الدولي للكتاب: ياسين زغلول يلقي مداخلة حول موضوع “أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في زمن التحول الرقمي، جامعة محمد الأول بوجدة نموذجا..”

شارك الدكتور ياسين زغلول رئيس جامعة محمد الأول بوجدة، زوال اليوم الخميس 16 ماي بالمعرض الدولي للكتاب، في أشغال الندوة، التي نظمها المجلس الوطني لحقوق الإنسان، حول موضوع، “تحديات الذكاء الاصطناعي من منظور حقوق الانسان من اجل نظم متحكم فيها”.

وقد تطرق ياسين زغلول رئيس حامعة محمد اباول في مداخلته، لموضوع أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في زمن التحول الرقمي، جامعة محمد الأول بوجدة نموذجا. حيث أبرز رئيس الجامعة لأهم التطورات التي عرفتها الجامعة، والتي تتماشى طبعا والتحولات التي تعرفها بلادنا في شتى المجالات.

وتحدث رئيس جامعة محمد الأول عن أهم المنجزات التي تم إنجازها من طرف الكفاءات والخبرات التي تزخر بها الجامعة، منجزات وحصيلة علمية متميزة بوأتها المكانة والصدارة والترتيب الأول مقارنة مع جامعات أخرى وطنية وأفريقية.

وقد حضر أشغال هاته الندوة، التي سيرها الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان منير بنصالح، الى جانب رئيس جامعة محمد الاول ياسين زغلول، غابرييلا راموس المديرة العامة المساعدة للعلوم الاجتماعية والإنسانية باليونيسكو.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد