البشير بودغية قيمة مضافة للهئية التشاركية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لمجلس عمالة وجدة أنجاد..

صادق مجلس عمالة وجدة أنكاد برئاسة السيد لخضر حدوش وبحضور السيد الكاتب العام بالنيابة، يوم الأربعاء 27 أبريل 2022، بالأغلبية على النقطة المتعلقة بالمصادقة على أعضاء الهيئة التشاركية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لمجلس عمالة وجدة، والتي تم إدراجها ضمن جدول أعمال أشغال الدورة الإستثنائية التي دعا إليها المجلس.

وقد ضمت الهيئة، أسماء بازة ووجوه متميزة في مجال العمل الجمعوي، أسماء استطاعت ان تدافع وباستماتة على العديد من الملفات والمكتسبات، ويبقى السيد البشير بودغية واحد من هذه الأسماء المتميزة التي تزخر بها ساحة العمل الجمعوي ليس فقط على صعيد عمالة وجدة وجهة الشرق، بل على المستوى الوطني.

يعتبر السيد البشير بودغية، الذي يتميز بشخصية قوية سمتها النضال والدفاع حتى تحقيق المطالب، من أهم الأسماء الوازنة في العمل الجمعوي، تاريخه ومساره النضال في العديد من المحطات جعله يحظى بثقة الجميع. يعتبر من أهم المؤسسين للمجلس الجهوي لفعاليات المجتمع المدني الذي يرأسه السيد إبراهيم عزيزي، المجلس الذي استطاع ان يدافع وبشراسة عن مكتسبات التجار وكل المنتسبين، وكان من المؤسسات التي قدمت مذكرة تحمل العديد من الحلول والمقترحات لرئيس الحكومة المغربية سابقا سعد الدين العثماني للخروج من الازمة التي تعيشها جهة الشرق عموما ومدينة وجدة على الخصوص.

السيد البشير بودغية، إضافة إلى أنه من الأعمدة الاساسية للمجلس الجهوي لفعاليات المجتمع المدني جهة الشرق، هو أيضا، من الشخصيات العصامية التي تعمل في صمت وحكمة، لا تحب الظهور كثيرا، تسعى دائما تقديم أعمال وخدمات من أجل المدينة، ودائما تجده من أهم المدافعين عن السلم الإجتماعي.
فعلا يعتبر البشير بودغية قيمة مضافة للهيئة التي تم تشكيلها، وله أفكار قيمة يجب اعتمادها للنهوض بالعديد من المجالات.
ما نتمناه، أن تضم باقي الهيئات اسماد وازنة مناضلة كالسيد البشير بودغية.
بالتوفيق له ولجميع أعضاء الهيئة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد