سفيان مرجع يكتب: لا تسقطوا في فخ و خبث الكابرانات



إلى كافة المغاربة، و خاصة المواطنين بجهة الشرق و أخص بالذكر بركان، وجدة، أحفير، السعيدية، و المناطق القريبة من مدينة بركان التي ستحتضن مقابلة نهضة بركان ضد إتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد القادم و كذلك الماس لي فالسعيدية التي تستقبل في أحد فنادقها ضيفنا الجزائري.
لنتفق أولا، قضيتنا الوطنية الأولى لن يزايد علينا فيها أحد، و هو موضوع محسوم عند كل المغاربة ملكا و شعبا، المملكة المغربية الشريفة حدودها من طنجة للكويرة و لن نسمح في شبر واحد منها و الصحراء في مغربها و المغرب في صحرائه إلى أن يرث الله الأرض و من عليها.

لكن أريد أن أنبه الجميع إلى عدم الإنزلاق نحو الفخ الذي تمنى زريبة الكابرانات أن يسقط فيها المغرب، و هو القيام بأفعال أو أي تصرفات قد تسيئ إلى الصورة الرائعة للمملكة المغربية التي تتميز بها و التي يشهد له بها العالم، الصورة المشرفة في كل التظاهرات الرياضية و الإقتصادية و السياسية و المالية التي نظمها المغرب خلال السنوات الأخيرة.

فالدخول في لعبة الكابرانات و القيام بأي تصرف مخل بآداب و سلوك حسن الضيافة قد يكلفنا الكثير و نحن على أبواب تنظيم كأس إفريقيا السنة القادمة و كأس العالم قريبا و هذا آخر ما تكولسه شبه دولة الخبث التي إبتلانا الله بجوارها.

لهذا، أرجوكم لا نريد أي تصرفات مخلة أو مشينة، بالعكس، الصورة التي يجب عكسها هي تلك الصورة المتجدرة في التاريخ “حسن الضيافة و الإستقبال و الكرم و الكُبراااانية و الهمة و الشان، و بغينا الأمن ديالنا يكون مرتاح و لا يجبر على التدخل و تحسيس العالم بذكاء المغاربة و ذلك لن يتحقق إلا بفهم اللعبة و العمل بكل ماسبق ذكره.
كونكم رجاااال و ولاد و بناااات الناس و عطيو أحسن صوووورة مشرفة على المملكة المغربية ونخليو العااااالم يشهد، أننا بلاد الحب و الكرم و الضيافة و الأخلاق و الرياااااضة عكس دولة “الهووووك”

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد