الوالي الجامعي يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة Tessi: دفعة قوية للتنمية في جهة الشرق”


استقبل السيد معاذ الجامعي، والي جهة الشرق، اليوم الخميس 18 أبريل 2024 بمقر ولاية جهة الشرق، مرفوقًا بالسيد محمد الصابري، المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، والسيد رامي رشيد، مدير قطب التحفيز والعرض الترابي بالمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، السيد أوليفييه جولاند، الرئيس التنفيذي لشركة Tessi، العملاقة الأوروبية في مجال خدمات معالجة الأعمال.

وفي حديثه خلال اللقاء الذي حضرته أيضًا السيدة راشيل بويسون، مديرة موقع وجدة، والسيدة حليمة حنتوم، مديرة الموارد البشرية للشركة، والسيد هشام دينان، المدير المالي، أعرب السيد الوالي عن تقديره للثقة التي تظهرها شركة Tessi في جهة الشرق. وأكد أن هذه الشراكة ستكون لها تأثيرات إيجابية على الجهة من خلال توفير فرص عمل لسكان المنطقة وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية. كما أكد السيد الوالي أن ولاية جهة الشرق والمركز الجهوي للاستثمار تبقيان رهن إشارة المستثمرين من أجل تنفيذ مشاريعهم بالجهة، كما هو الحال مع Tessi.

من جهته، أشاد السيد جولاند بالبنية التحتية والفرص التي توفرها جهة الشرق، مؤكدًا التزام شركته بدعم الاقتصاد المحلي من خلال تطوير مركز خدمات يعتمد على أحدث التكنولوجيات في مجال التحول الرقمي.

تأتي هذه الزيارة في إطار متابعة السيد جولاند للمشروع الضخم الذي تقيمه شركته في وجدة، حيث تم مؤخرًا اتخاذ إجراءات لتوطين مشروع للشركة على مساحة تبلغ 2200 متر مربع في القطب الحضري الجديد. ومن المتوقع أن يوفر هذا المشروع حوالي 400 فرصة عمل، مما سيسهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية في المنطقة.

وتُعتبر شركة Tessi رائدة عالميًا في سوق خدمات معالجة الأعمال (BPS)، حيث تتخصص في تحويل العمليات التجارية والرقمنة وتحسين تجارب العملاء. تضم الشركة أكثر من 13,000 موظف في 15 دولة، وتحقق إيرادات سنوية تصل إلى 513 مليون يورو في عام 2022.

ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالوحدة الجديدة في شتنبر 2024، مما يمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق تنمية مستدامة وشاملة في جهة الشرق.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد