الدرك الملكي بركان.. عمليات نوعية التجفيف منابع الجريمة.

تعمل عناصر المركز الترابي الدرك الملكي في إقليم بركان بجد واجتهاد على محاربة جميع أشكال الجريمة وبخاصة تجارة المخدرات، وذلك من خلال سلسلة من العمليات النوعية والتي تستهدف القضاء على هذه الآفة التي تهدد أمن وسلامة المجتمع.

حيث يقوم عناصر المركز الترابي  بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى بتنفيذ عمليات مشتركة استهدفت شبكات تجارة المخدرات والجريمة، التي  مكنت من إلقاء القبض على العديد من المتورطين وضبط كميات  من المخدرات والأدوات والمعدات التي تستعمل لذات الأغراض.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم الدرك الملكي بشكل دوري بإجراء حملات تفتيش واسعة النطاق في المناطق المشتبه بها، مما ساهم في تقليل نشاط تجار المخدرات وزيادة شعور المواطنين بالأمان.

وأفادت مصادر مطلعة ان عناصر المركز الترابي تفاعلت مع عدد من الأنباء التي أوردت ان عصابة تقوم باعتراض سبيل المارة ومستعملي الطريق المداري، ليتبين من خلال التحريات والأبحاث التي باشرتها عناصر المركز الترابي ان الامر يتعلق بحجارة يستعملها الأطفال والمراهقين خلال ممارسة كرة القدم ولا علاقة لها عصابة وا ما شابه.

تأتي هذه الجهود في إطار التزام عناصر المركز الترابي الدرك الملكي بحماية المواطنين والحفاظ على الأمن والنظام العام، وتعكس التزامهم القوي بتحقيق العدالة ومحاربة الجريمة بجميع أشكالها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد