انتخاب فتيحة المودني عمدة للرباط..

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات، انعقدت صباح اليوم الإثنين 25 مارس 2024، جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي للرباط، كما سبق وأن أشار بذلك والي جهة الرباط في مراسلة له.

وقد أسفرت العملية الإنتخابية، على انتخاب المستشارة الجماعية فتيحة المودني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بالأغلبية، رئيسة للمجلس الجماعي لمدينة الرباط، خلفا لأسماء أغلالو التي سبق وأن قدمت استقالتها من رئاسة المجلس.

وقد حصلت فتيحة المودني على 66 صوتا من أصل 81، في المقابل رفض 7 مستشارين عن حزب العدالة والتنمية التصويت، وامتنع 3 أعضاء عن حزب اليسار التصويت.

وفي كلمة لها بعد انتخابها عمدة لمدينة الرباط، وترأسها حلسة انتخاب المكتب المسير، أكدت المودني أعضاء المكتب الجديد على ضرورة الإشتغال يدا في يد، خصوصا وأن المكتب، وكما أشارت العمدة، مقبل على تحديات كبرى تستوجب التنسيق بين كافة مكوناته. وأشادت المودني بأهمية المشاريع الكبرى التي تشهدها العاصمة الرباط للارتقاء بها إلى مصاف العواصم العالمية، الأمر الذي يستوجب تقول العمدة، أن نتحلى بروح المسؤولية ونترك الخلافات جانبا، ونعمل لأجل هدف واحد مصلحة المدينة والساكنة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد