محمد إبراهيمي المنسق الجهوي لحزب البام بالشرق حاضر في اجتماع المنسقين الجهويين برئاسة كودار والمنصوري..

متابعة/ ربيع كنفودي

استعدادا للمؤتمر الخامس الذي سيعقده حزب الأصالة والمعاصرة، والذي حددت اللجنة التحضيرية أيام 9 و 10 و11 فبراير 2024، هو التاريخ المحدد لعقد المؤتمر الوطني بمدينة بوزنيقة، لانتخاب الأمين العام للحزب، خلف لعبد اللطيف وهبي.

اجتمع رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، ورئيسة المجلس الوطني، اليوم الخميس، بالمنسقين الجهويين للحزب استعدادا لهذا الحدث الذي سيكون متميزا، لكون أن الحزب يعقد مؤتمره الوطني، والحزن متموقع في التدبير والتسيير الحكومي.

وبالمناسبة، وبعد تعيينه منسقا جهويا للحزب على مستوى جهة الشرق، حضر محمد إبراهيمي رئيس جماعة بركان والنائب البرلماني عن إقليم بركان، هذا الإجتماع المتميز والهام، حيث أكد محمد ابراهيمي أن الحزب بجهة الشرق منخرط وبقوة في مسلسل التنمية التي يخوضها الحزب انطلاقا من موقعه في الحكومة، مبرزا أن تجويد المشهد السياسي والحزبي مسألة ضرورية وجب الإشتغال عليها لتحقيق المبتغى المتمثلة في الوعود التي قطعها الحزب مع المواطن المغربي..

هذا وأكد المجتمعون، على أن المهام الحزبية اليوم تتطلب من جميع الهياكل الحزبية، العزم على مواصلة الإسهام في المشهد السياسي وانخراطه في تجويد العمل الحزبي والسياسي، حتى يتمكن من الاستجابة للتحديات المطروحة والوفاء بالتزاماته مع المواطنات والمواطنين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد