هيئة إدارة المجلس الجهوي لفعاليات المجتمع المدني لجهة الشرق: فريق MCO مشروع مدينة وجب النهوض به..

متابعة/ ربيع كنفودي

في إطار إيجاد حلول ناجعة للخروج من الأزمة الخانقة التي يعيشها نادي المولودية الوجدية لكرة القدم لا على مستوى التسيير الإداري ولا المالي. ترأس باشا مدينة وجدة بحضور هيئة الإدارة للمجلس الجهوي لفعاليات المجتمع المدني، وكذا العديد من منخرطي النادي سلسلة من اللقاءات التشاورية تهدف أساسا كما سبقت الإشارة إلى النهوض بالفريق والتغلب على كل المعيقات التي قد تعرقل مساره ومشواره الرياضي خلال هذا الموسم الرياضي.

اللقاءات كانت مناسبة لتسليط الضوء على مكامن الخلل التي بات النادي يعيشها، ليس على المستوى التدبيري فقط، بل على المستوى المالي، باعتبار أن النادي يعيش أزمة مالية خانقة، وجب التفكير في إيجاد حلول سريعة للخروج من المأزق الذي يعرفه خصوصا في الشق المتعلق بأداء الديون المتراكمة، وكذا المستحقات الشهرية والتحفيزية للاعبين، إضافة إلى ضرورة توفير المصاريف القارة للفريق خلال لعبه خارج الميدان.

وفي نفس الإتجاه، وفي إطار دعم الفريق، أكدت هيئة إدارة المجلس الجهوي لفعاليات المجتمع المدني لجهة الشرق، انخراطها ودعمها الدائم والمستمر للنادي الذي يعتبر بمثابة إرث رياضي لمدينة وجدة الألفية، وجب الإلتفاف من حوله، وتوفير كل الدعم من أجله. وأضافت أنها ستفتح باب الإتصال مع كل الفاعلين لدعم الفريق والنهوض به.

من جهتهم، تقدم الحاضرون بجزيل الشكر للسلطات المحلية، وفي مقدمتهم والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد، وكل المسؤولين على اهتمامهم ورعايتهم المستمرة للنادي، وما يقدمونه من دعم معنوي وحتى المالي من خلال البحث على مستشهرين وداعمين للفريق. موجهين في نفس الوقت نداء للجميع، رجال المال والأعمال، مجالس منتخبة، وكل محب وغيور لدعم ومساندة الفريق حتى يتسنى له الخروج مما يعيشه من أزمة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد