الوزير المكلف بالإستثمار محسن الجزولي يشيد بعمل أطر المركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق..

متابعة/ ربيع كنفودي

قام محسن الجزولي الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، مساء أمس الإثنين بزيارة عمل للمركز الجهوي للإستثمار، حيث كان في استقباله محمد صبري المدير العام للمركز بمعية الأطر الإدارية. وتدخل هذه الزيارة، في إطار الاهتمامات والمجهودات التي تبذلها الحكومة لتقوية العلاقات مع المؤسساتية الجهوية من أجل توفير مجال ومناخ متميز للإستثمار.

وفي إطار هذه الزيارة، قدم محمد صبري المدير العام للمركز العيد من الشروحات وورقة تقنية بخصوص الأنشطة التي يقوم بها ويسهر على تنفيذها. كما قدمت له شروحات بخصوص المصالح الداخلية مع تسليط الضوء على مجال اختصاصاتها في مجال المصاحبة والمواكبة والدعم لصالح المستثمرين المحليين، في إطار السياسة التي تهدف أساسا إلى ضرورة تبسيط المساطر الإدارية.

وفي هذا الإتجاه، أبرز محس الجزولي الدور الريادي والهام الذي تلعبه المراكز الجهوية للإستثمار فيما يتعلق تنزيل السياسة الوطنية الرامية إلى تنمية إقتصادية محلية.
وفي إطار الحديث حول المميزات التي تحظى بها جهة الشرق، والتي تجعلها جهة تنموية، نوه وأشاد الوزير المكلف بالإستثمار محسن الجزولي بالعمل الدؤوب والمتميز الذي يقوم به أطر المركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق، وعلى روح الفريق الذي يشتغل بها من أجل النهوض بالجهة وتنميتها في مجال الإستثمار. مؤكدا أن الوزارة على أتم الإستعداد للتعاون والتنسيق من أجل توفير الظروف الملائمة وتحسين مناخ الإستثمار بالجهة حتى نتمكن من النهوض بها، خصوصا وأن الحكومة تولي اهتماما خاصا للجهة وساكنتها.

وتأتي هذه الزيارة التي قام بها محسن الجزولي، مباشرة، بعد اللقاء الموسع الذي ترأسه بمعية والي جهة الشرق صباح نفس اليوم، والذي نوه وأشاد فيه الوزير بالمجهودات المبذولة من طرف كل المتدخلين للنهوض بالجهة تنمويا واقتصاديا.
اللقاء كان مناسبة أيضا، قدم فيه محمد صبري المدير العام للمركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق عرضا مفصلا بخصوص الإستراتيجية المتبعة لتشجيع الإستثمار وتوفير أكبر عدد مناصب شغل، منوها بما يقوم به معاد الجامعي والي الجهة من مجهودات تهدف إلى نفس المبتغى.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد