“نزهة بوعبدالله الشريف: نموذج حي للعطاء والتفاني في خدمة المجتمع”

تعرف الفاعلة في المجال الخيري والاجتماعي نزهة بوعبدالله الشريف بمجهوداتها الجبارة في خدمة الطفولة والشباب والمرأة أحد الأعمدة الرئيسية في هذا المجال، فهي مناضلة جادة ونموذج للعطاء الإنساني تشارك باستمرار في تقديم النصائح خلال مشاركاتها العديدة في اللقاءات الهادفة إلى تجويد الخدمات العمومية والرقي بالمجتمع، ودائما ما تتسم أفكارها بالهدف النبيل والرغبة في خدمة الآخرين.

تتمتع ” نزهة بوعبد الله” بصفات القيادة الفعّالة، وتظهر حكمة وعقلا في كل تصرفاتها. فهي ليست فقط شخصية اجتماعية بل أيضًا قوة إلهام للشباب، حيث تحثهم على تحقيق النجاح والإسهام الإيجابي في المجتمع.

نزهة بوعبدالله الشريف ليست مجرد امرأة تعمل في خفاء، بل هي أيضًا رمز للأمل والتحفيز للجميع، مما يبرز أهمية العمل في صمت والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحققه الفرد من خلاله.

وكان مرورها المميز كضيفة خاصة ببرنامج ناس الخير على القناة الثانية الذي تم من خلاله تسليط الضوء على مجموعة من أعمالها الإجتماعية و الخيرية الهادفة في شتى المجالات، ورقة إشعاعية رابحة لإقليم بركان كان من الأجدر الوقوف عندها من طرف مختلف الفاعلين .

نزهة بو عبد الله، صورة نموذجية عن المراة البركانية، شرفت الجهة الشرقية عامة وإقليم بركان خاصة، والمجتمع البركاني ممتن لها على تفانيها وعطائها، ونأمل أن تستمر في إلهامنا بمزيد من الإنجازات والعطاء في المستقبل.”

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد