أحمد زعزع كاتبا جهويا للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة..

متابعة/ ربيع كنفودي

عاشت قاعة الندوات التابعة لمركز الدراسات والبحوث الإنسانية بمدينة وجدة، مساء اليوم الجمعة 15 دجنبر 2023، لحظات مهمة أعلن فيها تأسيس الفرع الجهوي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة، والذي منحت رئاسته للسيد أحمد زعزع بتزكية من الأمين العام السيد عبد الجليل الأسدي الأمين العام للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبيئة.

الجمع العام الجهوي الذي ترأسه الأمين العام للهيئة، وحضرته شخصيات وأسماء حقوقية وفنية ورجال القانون وإعلاميين وعدد من الفاعلين الجمعويين، كان مناسبة وفرصة أبرز فيها عبد الجليل الأسدي الأهداف الأساسية التي تنبي عليها الهيئة.
مبرزا في نفس السياق، أن تأسيس الهيئة على مستوى جهة الشرق، سيعزز القاعدة الحقوقية التي تزخر بها المنطقة، وأن الهيئة ستكون بمثابة الأداة التي من خلالها يمكن للمواطن أن يقدم الإكراهات التي ممكن أن تعترضه مع المؤسسات والإدارات. مؤكدا على أن الهيئة هي الوسيط بين المواطن والإدارة، وأن الهدف الأسمى هو خدمة المواطن أولا وأخيرا.

وفي كلمة له، بعد تزكيته، تقدم أحمد زعزع رئيس المكتب الجهوي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان والبية، بجزيل الشكر للأمين العام، والحضور على الثقة الممنوحة، مبرزا أن هذه التزكية بقدر ما تشريف، هي تكليف ومسؤولية كبيرة تجعلنا نهتم أكثر بهموم ومشاكل المواطنين. وأضاف أحمد زعزع، أن الهيئة الجهوية ستبقى تعمل وفق الأهداف والتوجهات العامة التي حددها المكتب التنفيذي، مضيفا أن خدمة المواطن ستبقى ضمن صلب اهتماماتنا وتوجهاتنا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد