وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية في زيارة لإقليم بركان

بوابة المغرب الشرقي

حلت السيدة عواطف حيار، وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية بمدينة بركان اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر. حيث وجدت في استقبالها السيد محمد علي حبوها عامل إقليم بركان ، والسيد محمد جلول رئيس المجلس الإقليمي لبركان ،و تأتي هذا الزيارة في إطار التفاعل المستمر مع الواقع الاجتماعي والتنموي في مختلف المناطق.

وانطلقت جولة السيدة الوزيرة بدار الأطفال بجماعة بركان، حيث تم التعرف على آخر التطورات والمستجدات في مجال رعاية الأطفال والبيئة الصحية والتربوية التي يتم توفيرها لهم.

واتجهت السيدة الوزيرة رفقة عامل إقليم ورئيس المجلس الإقليمي لبركان والوفد المرافق لهم إلى جماعة عين الركادة حيث تم تدشين مركز التفتح التنشيط الجديد الذي يهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي وتقديم الدعم للشباب والأسر المحتاجة.

وخصصت السيدة الوزيرة والوفد المرافق لها زيارة لمنصة الشباب للوقوف على احتياجات وآمال الشباب في المنطقة، والاستماع إلى آرائهم وتوجيه الجهود نحو تحقيق تطلعاتهم.

واختتمت الجولة بزيارة مركز الفضل للتنمية البشرية، حيث يتم التعرف على الأنشطة والمبادرات التي يقوم بها المركز في مجال تطوير المجتمع المحلي.
حيث تم توقيع اتفاقيتي شراكة ، الاتفاقية الأولى تتعلق بمشروع، بناء وتجهيز فضاء التكوين والاستقبال لفائدة النساء والأطفال في وضعية صعبة بمركز الفضل للتنمية البشرية، والإتفاقية الثانية تتعلق ببناء وتجهيز مركز الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة أحفير

تعتبر هذه الزيارة فرصة لتعزيز التواصل المباشر بين الحكومة والمجتمع المحلي، وتعكس التزام الحكومة بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد