مجلس جماعة عين الصفا يصادق بالإجماع على جدول أعمال دورة أكتوبر..

بوابة المغرب الشرقي

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات، عقد مجلس جماعة عين الصفا التابعة لتراب عمالة وجدة أنكاد، صباح يوم الخميس الماضي 5 أكتوبر 2023، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر.

الدورة تميزت بمناقشة العديد من النقاط المطروحة في جدول أعمال الدورة، وأبرزها النقطة المتعلقة بمشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024.

وبعد مناقشة مستفيضة، صوت الأعضاء الحاضرين بالإجماع على كل النقاط المطروحة، والتي تهدف أساسا النهوض بالجماعة وساكنتها في العديد من المجالات، أهمها الإجتماعي والاقتصادي.

وختاما، تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

للإشارة، تعتبر جماعة عين الصفا القروية التابعة لنفوذ إقليم وجدة، من الجماعات المتميزة، والتي حظيت باهتمام واسع من طرف المسؤولين الإقليميين لنهوض بالجماعة وتحسين الوضع الإقتصادي لساكنتها، من خلال العديد من المشاريع والاوراش الكبرى التي شهدتها، وفي مقدمتها مجال البنية التحتية، إضافة إلى مجالات أخرى.
ولم يكن تحقيق هذا، إلا بفضل الله اولا، وثانيا بفضل إصرار المجالس المنتخبة التي حرصت كل الحرص بعيدا عن المزايدات السياسوية والحسابات الشخصية، على خدمة الصالح العام والجماعة أولا وأخيرا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد