ميلود بختي رئيس مصلحة استغلال الماء ب RADEO كفاءة عالية وقيمة مضافة تفتخر بها المدينة..

بوابة المغرب الشرقي

مما لا شك فيه أن الوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، تزخر بالعديد من الأطر والكفاءات التي استطاعت أن تترك بصمتها الإيجابية في مجال تدبير وتسيير مختلف المصالح بالوكالة المستقلة.

ويبقى ميلود بختي رئيس مصلحة استغلال الماء بالوكالة الجماعية المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، من بين وأهم الأسماء التي تزخر بها الوكالة، هو من بين أهم الأعمدة التي تعتمد عليهم الوكالة. ميلود بختي يعد من أبرز الكفاءات والطاقات التي الشابة التي تفتخر بها ليس الوكالة فقط، وإنما مدينة وجدة بصفة عامة. كيف لا، وهو الشخص الذي تجده يعمل ليل نهار، وطيبة أيام الأسبوع، وخلال فترات الدروة والمشاكل التي تعرفها المدينة بسبب انقطاع الماء.

ميلود بختي نموذج للأطر المسؤولة التي تعمل بكل جدية، نعم شعاره الجدية في العمل، والانفتاح على العالم الخارجي من خلال فتح قنوات التواصل لشرح وتفسير كل ما يمكن شرحه وتفسيره بخصوص المشاكل التي قد تعرفها المدينة على مستوى تدبير مادة الماء الحيوية.

مليود بختي رئيس مصلحة استغلال الماء بالوكالة، إطار يؤمن بالعمل الجماعي، مسؤوليته تجعله دائما يفكر في خدمة المواطن الزبون، من خلال تقديم أفضل وأجود الخدمات له. روح الفريق الذي يشتغل به ميلود بختي تجعله يحظى بمحبة واحترام كل الاطر والمستخدمين من داخل الوكالة.

ميلود بختي نموذج من النماذج التي نتمنى أن تتواجد بمختلف المصالح والإدارات، حتي نسعى إلى تحقيق الهدف المنشود الرامي إلى خدمة المواطن أولا وأخيرا.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد