جماعة عين الصفا: أزيد من 600 مستفيد في الحملة الطبية التي أشرف عليه 20 طبيبا مختصا..

بوابة المغرب الشرقي/ ربيع كنفودي

تخليدا للذكرى الثانية لوفاة المرحوم “نور الدين لحميدي”، نظمت جمعية غيث بشراكة مع جماعة عين الصفا،وجمعية تلويست الخير للتنمية والتمكين ووزارة الصحة والحماية الإجتماعية، يوم الأحد الماضي 18 يونيو 2023، بالجماعة الترابية عين صفا حملة طبية لفائدة ساكنة الجماعة.

وقد شارك في هذه الحملة الإنسانية المتميزة أزيد من 20 طبيبا من مختلف التخصصات، طب العيون، أمراض القلب والشرايين، أمراض الصدر، أمراض النساء والتوليد، أمراض الغدد والسكري، أمراض الأذن والحنجرة، الأعصاب، طب الأطفال، أمراض الجهاز الهضمي والكبد، إضافة إلى الطب العام.

وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه الحملة الطبية، التي أشرفت عليها كفاءات طبية عالية ومتميزة، أزيد من 600 مستفيد من مختلف الفئات العمرية، نساء، رجالا وأطفالا. حيث استفادوا من فحوصات طبية وتشخيص للحالة المرضية التي يعانون منها، كما تم توزيع العديد من الأدوية لفائدة المستفيدين.

وقد عبر المستفيدون عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المبادرة الإنسانية العظيمة، خصوصا ونحن نعلم معاناة ساكنة الجماعات القروية في التنقل إلى المدينة قصد اجراء الفحوصات او أخذ موعد طبي. كما تقدموا بجزيل الشكر لكل المساهمين في هذه الحملة من أطر طبية وتمريضية والجمعيات المنظمة وكذا الجماعة على مساهمتها في إنجاح الحملة الطبية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد