المجموعة التشجيعية “وينيرز” المساندة للوداد الرياضي… تحذر جمهور الفريق من القيام بـ”أي تصرف طائش”.

بوابة المغرب الشرقي/ متابعة

حذرت المجموعة التشجيعية “وينيرز”، المساندة للوداد الرياضي، جمهور الفريق، من القيام بـ”أي تصرف طائش”، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، مساء الجمعة 13 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

دعت مجموعة “إلترا وينيرز”، جماهير نادي الوداد الرياضي، إلى “التحلي بالانضباط”، وتفادي أي “تصرف طائش أو متهور”، خلال مباراة الفريق أمام بيترو أتلتيكو.

وقالت “وينيرز”: “نذكركم بأن كل منا مسؤول عن تصرفاته وأفعاله… نرفع درجة التأهب القصوى من أجل حماية نادينا وإنقاذه من أي هفوات قد تلحق به الضرر، لا قنينات، لا شماريخ، لا نزول إلى الملعب”.

وأَضافت المجموعة الودادية: “فلنتحل بالانضباط والاحترام، ولنتبع تعليمات المسؤولين عن المجموعة، فنحن من نقول دائما إننا منظمون ولسنا في حاجة لمن ينظمنا، لنبرهن على ذلك على أرض الواقع، ولنرسم الصورة المثالية التي تعودنا على ترسيخها في الأذهان”.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عاقب، أخيرا، الوداد الرياضي، بتحديد عدد جمهوره في مباراته أمام بيترو أتلتيكو، في 30 ألف شخص فقط، وذلك بسبب رمي جماهيره للقنينات خلال مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)