كأس الكونفدرالية الإفريقية..مهمة صعبة أمام الفريق البركاني.

بوابة المغرب الشرقي / متابعة

يواجه فريق نهضة بركان لكرة القدم، ضيفه المصري البورسعيدي، ليلة الأحد 23 أبريل 2022، برسم إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سيكون نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري أمام مهمة صعبة للغاية لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويتطلع نهضة بركان إلى قلب تأخره ذهابا 1-2 أمام البورسعيدي المصري، عندما يستضيفه على الملعب البلدي لمدينة بركان ليلة الأحد، أما بيراميدز، فيحل ضيفا على مازيمبي الكونغولي الديمقراطي في لوبومباشي بعد تعادلهما سلبا في الاسكندرية.

وكان نهضة بركان فرط في العودة بنتيجة إيجابية ذهابا، ولا سيما أن المصري لعب بتسعة لاعبين قرابة نصف ساعة، قبل أن يقتنص هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من ركلة حرة للتونسي هيثم العيوني.

ويتطلع الفريق البرتقالي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لقلب النتيجة، كما يسعى مدربه الكونغولي الديمقراطي إلى انقاذ نفسه من مقصلة الإقالة بعد تراجع نتائج الفريق.

ورأى إيبينغي أن الخسارة ضد فريق أكمل المباراة بتسعة لاعبين أمر غير مقبول وانتقد لاعبيه على الأداء الذي قدموه.

ويخوض نهضة بركان الساعي إلى لقبه الثاني بعد 2020، المباراة بغياب الموريتاني أداما با ومعاد فكاك ومحمد فرحان، فيما ستلقى المسؤولية على باقي اللاعبين ولا سيما المخضرمين مثل العربي الناجي ومحمد عزيز وعمر النمساوي.

في المقابل يفتقد معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي، جهود الثنائي عمرو موسى والتونسي إلياس الجلاصي للإيقاف بعد طردهما ذهابا .

وفي هذا السياق قال المدرب التونسي: “علينا إيقاف نشوة الانتصار، لأننا سنخوض مباراة صعبة في المغرب”، مضيفا: “أضمن ما سيحدث في الملعب فقط، علينا أن ننتبه لما يحدث خارج الملعب، وفي النهاية كلنا ثقة في التحكيم وعلينا الإعداد بقوة لتجنب الخسارة في بركان”.

وسيلتقي المتأهل من مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي مع المتأهل من لقاء بيراميدز ومازيمبي الكونغلي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد