سيدي سليمان الشراعة لقاء إخباري و تشاوري حول انطلاق إعداد برنامج عمل الجماعة.

بوابة المغرب الشرقي

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113-14 المتعلق بالجماعات الترابية ، وبناء على المرسوم رقم: 2.16.301 الصادر بتاريخ 29 يونيو 2016 بتحديد مسطرة اعداد برنامج عمل الجماعة وتتبعه وتحيينه وتقييمه وآليات الحوار والتشاور لإعداده.
نظمت جماعة سيدي سليمان شراعة صباح يوم أمس الأربعاء 06 أبريل الجاري ، مركز اعداد وتنمية الطفل بحي لهبيل1، لقاء إخباري و تشاوري حول انطلاق إعداد برنامج عمل الجماعة.
اللقاء ترأسه السيد عبد الواحد بوقو رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة بحضور السيد باشا المدينة ، وأعضاء المجلس وممثلي المصالح الجماعية ، إلى جانب عدد من ممثلي المجتمع المدني الذين أغنوا النقاش والحوار الهادف إلى بلورة عمل الجماعة ، وترسيخ قيم التشاور والتشارك خدمة للصالح العام. فيما تخلف عن الحضور ممثلوا المصالح الخارجية وهو الأمر الذي تأسف له رئيس الجماعة.
ويعتبر هذا اللقاء الأول من نوعه ، تمهيدا لعدد من اللقاءات الموضوعاتية التي ستنظم مع المهتمين والمختصين والفاعلين في الميدان ، لتبقى الجماعة منفتحة على جميع المتدخلين من سلطات محلية وممثلي المصالح اللاممركزة والمجتمع المدني للعمل يدا في يد، كما تتطلع الجماعة إلى أن يشكل هذا اللقاء فرصة متميزة لبدء العمل على إعداد برنامج عمل الجماعة وفق التشخيص الدقيق والخروج بمشاريع تنموية واقعية من شأنها أن تسهم في كسب رهان التنمية .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)