عصبة الأبطال الافريقية… الوداد في رحلة إثبات الذات أمام الزمالك

بوابة المغرب الشرقي / متابعة

تشد الأنظار عشية اليوم نحو ملعب القاهرة الدولي، والذي يحتضن قمة الجولة الرابعة من مباريات دوري مجموعات عصبة الأبطال الافريقية، بين الزمالك المصري والوداد الرياضي.

وسيكون الوداد في مهمة إثبات تفوقه في مباراة الذهاب عندما فاز على الفريق “المصري” بثلاث أهداف مقابل واحد، حيث سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الأخير على شباب المحمدية.

وسيحاول وليد الركراكي استغلال الضغط الحاصل على الفريق المصري الذي غير طاقمه التقني بسبب تراجع نتائجه في دوري عصبة الأبطال الافريقية، حيث ستكون المباراة هي الأولى من نوعها للمدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا.

وسيدخل الوداد مسلحا بأبرز عناصره الأساسية التي خاضت مباراة الذهاب، رغم أن الشكوك تحوم حول مشاركة جلال الداوي، بسبب تعرضه لإصابة طفيفة، فيما يحاول الطاقم الطبي تأهيله لخوض المباراة.

في المقابل، سيدخل الزمالك هذه المباراة وعينه على إحياء آماله في التأهل للدور الموالي، في ظل الضغط الجماهيري والمطالب بتحقيق للانتصار والعودة لسكة الانتصارات.

وسيكون الزمالك معززا بأغلب عناصره الأساسية بما فيهم المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، فيما تأكد غياب العميد شيكابالا بسبب الإصابة.

ويأتي الوداد في المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط، حصدها من انتصارين، متبوعا بالزمالك المصري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 2 نقطتان.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)