انتخاب عزيز أخنوش رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار لولاية جديدة

بوابة المغرب الشرقي/ متابعة

انتخب عزيز أخنوش، رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار لولاية جديدة، يومه السبت 05 مارس 2022.

وجاء ذلك عقب عملية تصويت شارك فيها المؤتمرات والمؤتمرون في إطار فعاليات المؤتمر الوطني السابع للحزب، الذي انطلقت أشغاله أمس الجمعة 4 مارس الجاري، تحت شعار “من مسار الثقة إلى مسار التنمية”، والذي عرف مشاركة مكثفة للتجمعيات والتجمعيين في قاعات المؤتمر في الجهات الـ12 إضافة إلى الجهة 13 (مغاربة العالم)، حيث بلغ عدد المشاركين 2877 مؤتمرا ومؤتمرة.

وهكذا، فقد تم انتخاب عزيز أخنوش، رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار، لولاية ثانية، بعد حصوله على 2548 صوتا، من أصل 2549 صوتا معبر عنه خلال عملية التصويت.

ونوّه عزيز أخنوش في كلمته مباشرة بعد انتخابه رئيسا لحزب “الأحرار” لولاية جديدة، بثقة التجمعيات والتجمعيين، الذين قال لهم: “ثقتكم غالية وأمانة سنعمل على أن نكون في مستواها”، مضيفا: “لا يسعني أمام ثقتكم إلا أن أشكركم من أعماق القلب.. لقد كانت ثقتكم خلال الولاية الماضية منبع الحماس والمسؤولية التي ميزت عملنا، وكذلك ستكون خلال هاته الولاية الجديدة”.

وبهذه المناسبة، أكد أخنوش أنه سيعمل على أن يكون في مستوى هذه الثقة، مجددا أمام المؤتمرات والمؤتمرين التزامه بالعمل على مواصلة مسار دينامية الأحرار”، وبالحرص على العمل جنبا إلى جنب مع كل مكونات الحزب في هذا المسار.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)