عصبة أبطال إفريقيا.. الرجاء يعود بانتصار ثمين من الجزائر على حساب وفاق سطيف

بوابة المغرب الشرقي/متابعة

عاد الرجاء الرياضي بانتصار ثمين من قلب ملعب “5 جويلية” بالجزائر، بعد تغلبه على وفاق سطيف بهدف لصفر، وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

ودخل الرجاء الرياضي للمباراة معتمدا على خطة دفاعية منكمشا للوراء، ما منح أفضلية لوفاق سطيف الجزائري الذي كان أكثر استحواذا على الكرة، والأكثر تحكما في زمام المباراة.

وشهد الشوط الأول من المباراة أداءً متوسطا من الجانبين، في ظل غياب النجاعة الهجومية، إذ لم يختبر حارس مرمى وفاق سطيف سوى في مناسبة واحدة، بعد صده لقذفة من مهاجم الرجاء باديبانغا، نفذها من ضربة خطأ في الدقيقة 16.

وخلال الشوط الثاني ظهر الفريق “الأخضر” بوجه مغاير، بعدما تقدم للأمام وخلق مجموعة من الفرص، كانت أبرزها كرة كابانغو في الدقيقة 69 الذي لم يحسن استغلال انفراده أمام حارس مرمى وفاق سطيف.

ونجح الرجاء الرياضي في تحقيق هدف الانتصار عن طريق لاعب خط الوسط محمد زريدة في حدود الدقيقة 71 من المباراة، بعدما تلقى تمريرة من زميله عبد الإله مذكور.

وبهذا الانتصار يكون الرجاء الرياضي قد أضاف ثلاث نقاط إلى رصيده، إذ أصبح يتوفر على 6 نقاط على رأس المجموعة الثانية، علما أنه كان قد فاز خلال الجولة الأولى بمركب محمد الخامس، على حساب أمازولو الجنوب افريقي بهدف لصفر.

وصلة بالمجموعة الثانية، حقق نادي أمازلو فوزه الأول أمام حوريا كوناكري الغيني، هذا الأخير الذي انهزم للمرة الثانية على التوالي، ليبقى في الرتبة الرابعة بصفر نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)