الدرك يحبط تهريب كمية كبيرة من المخدرات على مستوى منطقة الجعارنة

بوابة المغرب الشرقي / متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسوق أربعاء الغرب، اليوم الأحد، من حجز كمية كبيرة من المخدرات، كانت معدة للتهريب الدولي، فضلا عن توقيف أحد الأشخاص من المشتبه تورطهم في الاتجار بالمخدرات.

وجاء إحباط التهريب، بعد نصب كمين جد محكم على مستوى منطقة الجعارنة، الأمر الذي جعل تجار المخدرات يتلقون ضربة موصوفة ب”الموجعة“.

وذكرت مصادر إعلامية ، أن هذه العملية، أسفرت عن حجز حوالي 2 طن من المخدرات، فضلا عن توقيف شخص مبحوث عنه منذ مدة طويلة، فضلا عن حجز سيارة تستعمل في مجال التهريب.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم إخضاع الشخص الموثوق لبحث معمق لمعرفة مصدر المخدرات، فيما سيتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وأفادت، أن مصالح الدرك الملكي ستتمكن وتحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي من التوصل إلى معلومة دقيقة حول مسار إحدى أنشط العصابات في مجال الاتجار في المخدرات والتي تعتبر حلقة وصل مابين المدن الشمالية والمدن الغربية.

وجرى فتح بحث دقيق في الموضوع من أجل التوصل إلى امتدادات هذه الشبكة الإجرامية وأبعادها وإيقاف جل المتورطين، فيما سيتم تقديم الجميع أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسوق أربعاء الغرب في انتظار محاكمتهم بتهم ثقيلة.

وتأتي هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات المبذولة من طرف الدرك الملكي للمركز الترابي لسوق أربعاء الغرب للحد من ظاهرة الاتجار وترويج المخدرات، وبتوجيه من القائد الجهوية بالقنيطرة، وتحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد