فيكيك.. تحتضن المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار

بوابة المغرب الشرقي

‎نظمت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار يوم الأحد 30 يناير 2022 المؤتمر الإقليمي بفكيك للتحاور و التشاور حول دينامية العمل الحزبي و تنمية المدينة، تحت شعار “الطريق الى 4 مارس 2022 » استعدادا للمؤتمر الوطني.

‎وترأس اللقاء السيد محمد أوجار منسق جهة الشرق، برفقة أعضاء المكتب السياسي للحزب، السيد محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، و محمد غيات رئيس الفريق مجلس النواب للحزب الوطني للأحرار و حسن بنعمر نائب الرئيس و برلمانيو مدينة فكيك .


وخلال الكلمات التي ألقاها السادة السيد المنسق الإقليمي للحزب السادة المتدخلين تمت الإشارة إلى التزام الحزب بالوعود و بالبرنامج الانتخابي و العمل على تنزيله على أرض الواقع رفقة الحلفاء المشكلون للحكومة.


وعقب ذلك أجمع المتدخلون على نجاح الحزب في المحطات الانتخابية السابقة بفضل الرؤية الإستراتيجية للرئيس عزيز اخنوش، مؤكدين على الاستمرار في نفس النهج مع استشعار المسؤولية لمساندة الحكومة في تنزيل برامجها من كافة المواقع سواء من الجماعات الترابية أو كمناضلين.


بعد ذلك تمت المصادقة على لائحة مؤتمرين الجهويين و المؤتمرين الوطنيين و أعضاء المجلس الوطني عن إقليم فيكيك ، واختتمت أشغال المؤتمر .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد