هدف عالمي لأشرف حكيمي يُؤهل “الأسود” لثمن نهائي الـ CAN متصدرا للمجموعة الثالثة

بوابة المغرب الشرقي / متابعة

حسم المنتخب الوطني المغربي، تأهله لدور ثمن النهائي، متصدرا للمجموعة الثالثة، بعد تحقيقه نتيجة التعادل، أمام المنتخب الغابوني، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب “أحمدو أحيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أحدث تغييرات جذرية على التركيبة البشرية للمنتخب المغربي، مع الاعتماد على ثنائية أيوب الكعبي ويوسف النصيري، في خط الهجوم، سفيان شاكلا لتعويض القائد رومان سايس، بالإضافة إلى فيصل فجر وإلياس شاعر.

مع انطلاقة المواجهة، ظهر أن العناصر الوطني ستعتمد على الكرات الطويلة، بحثا عن ثنائي خط الهجوم، في وقت ظهر فيه شاعر وعز الدين أوناحي بعيدين عن المستوى المطلوب، لتأتي المفاجئة من أقدام جيم أليفينا، في حدود الدقيقة 20، بعد انفراد بالحارس منير المحمدي، مستغلا انزلاق المدافع شاكلا.

حاول شاكلا تصحيح الوضع برأسية في الدقيقة 30، إلا أن الخطورة كانت غابونية، بتسديدة آرون بوبيندزا مرت محادية للمرمى، تلتها تسديدة غير مركزة من أوناحي، قبل أن ينقذ الحارس المحمدي مرمى “الأسود”، من هدفين محققين، في ظرف دقيقتين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد