عامل عمالة بركان يستقبل القائم بالأعمال بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب

بوابة المغرب الشرقي/

أعرب القائم بالأعمال بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب “ديفيد غرين”  عن سعادته الغامرة  إثر زيارته لمدينة بركان  ، وتأتي هذه  الزيارة  الأولى من نوعها  في إطار  المبادرة الشرق أوسطية التي تدعم  اكتر من 90 تعاونية في منطقة الشرق وهي شراكة مغربية أمريكية من اجل دعم النمو الاقتصادي للمنطقة.

وخلال هذه الزيارة قام القائم بالأعمال بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب بجولة بمرافق المدينة خصت المنصة التجارية  للقرب بحي القدس بركان ، مبديا إعجابه الشديد بها.

وخلال ذات الزيارة استقبل السيد عامل إقليم بركان ضيف المدينة والقائم بالأعمال بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمقر عمالة بركان حيث أعرب الضيف عن إعجابه الشديد بمنهجية تدبير الشأن الإداري والخدماتي من خلال توظيف مختلف الوسائل التكنولوجية المتاحة لغرض تبسيط المساطر ومواكبة متطلبات المرحلة خدمة للصالح العام.

وفي كلمة للسيد عامل إقليم بركان رحب من خلالها بالسيد “غرين ديفيد” القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالمغرب والوفد الدبلوماسي المرافق له ” رحب بهم بإقليم بركان” ، ودعاهم إلى زيارة قسم الحكامة الرقمية المندمج بعمالة بركان ، حيث رافقهم للإطلاع على مختلف المصالح المخصصة لتصميم التطبيقات الذكية و مصلحة النظم المعلوماتية الجيوغرافية  المندمجة وباقي أقسام ومصالح العمالة.

وتجدر الإشارة أن القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالمغرب ، يباشر زيارته لمجموعة من مناطق الجهة الشرقية ، في إطار تقوية العلاقات الديبلوماسية بين البلدين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)