كوب 26.. أخنوش يتباحث مع رئيس الاتحاد السويسري

بوابة المغرب الشرقي

أجرى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء، لقاء مع غي بارميلين، رئيس الاتحاد السويسري، وذلك على هامش الدورة السادسة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، التي تحتضنها مدينة غلاسكو بإسكتلندا.

وأكدت الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة، أن الطرفان ناقشا التطورات المرتبطة بالمناخ، كم ناقشا سبل تطوير العلاقات الثنائية في عدد من المجالات، وأكدا على ضرورة تعزيز الشراكة بين البلدين.

ويشارك عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، منذ بداية هذا الأسبوع، في فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP26)، التي ستحتضنها مدينة غلاسكو بإسكتلندا.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن الوفد المغربي يضم محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، وليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة.وأبرز البلاغ أن هذا المؤتمر سيشكل مناسبة لعرض السياسات والاستراتيجيات الطموحة التي باشرها المغرب بنجاح، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، من أجل تكريس أسس التنمية المستدامة، وتشجيع الانتقال الطاقي، ودعم التكنولوجيات النظيفة، تعزيزا للمساهمة الفاعلة للمملكة في المجهودات الدولية في هذا المجال وفقا للالتزامات الدولية للمملكة

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)