نهضة بركان يعود بتعادل بطعم هزيمة أمام الشباب الرياضي السالمي

بوابة المغرب الشرقي

سيطر التعادل السلبي، صفر لمثله، في المباراة التي جمعت فريق الشباب الرياضي السالمي مع نهضة بركان ، اليوم الاربعاء على أرضية ملعب احمد شكري بالزمامرة ، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

مثل ثلاثي وسط الميدان المتكون من المودن وبكر هيلالي والعربي ناجي نقطة الضعف الرئيسية في مواجهة اليوم ذلك أن “الفورمة” غابت عن أدائهم جميعا بسبب تشابه طريقة لعب .فندرة الفرص التهديفية سببها الوسط الضعيف الذي جعل الهجوم منعزلا عن بقية الفريق رغم تواجد مهاجمين من الطراز العالي لكن مع ذلك فهم بحاجة إلى كرات لنقل الخطر إلى ملعب المنافس،كما ان هشاشة الوسط ساهمت في تعرية وإضعاف الخط الخلفي حيث أصبح المدافعين يتحملون الخطر لوحدهم دون تغطية من زملائهم في الوسط خاصة في الشوط الثاني .

وبهذه النتيجة،رفع الشباب السالمي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم وتعادل واحد، في حين أضحى نهضة بركان في المرتبة السابعة برصيد تسع نقاط.

وخلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية الاحترافية – القسم الأول ، سيرحل فريق منطقة حد السوالم الى مدينة وجدة لمنازلة المولودية المحلية ، فيما يلاقي فريق نهضة بركان ضيفه اتحاد طنجة و ذلك بالملعب البلدي في بركان .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)