محمد بوسفول مدير المركز الجهوي للإستثمار الفلاحي لجهة الشرق

بوابة المغرب الشرقي

منذ تعيينه مديرا للمركز الجهوي للاستثمار الفلاحي لجهة الشرق ، بتاريخ 22 أكــتوبر 2020 ، قام السيد بوسفول بإخراج مجموعة من المشاريع المهمة إلى حيز الوجود، نذكر  منها مشروع محطة مولاي علي للضخ على الضفة اليسرى ، التي استفادت منها عدد من المناطق الفلاحية مثل: زايو ، بوعرك ، سهل كارت ، بالإضافة إلى فتح عدد من المسالك القروية ذات الطابع الفلاحي على مستوى جهة الشرق .

ويعتبر السيد محمد بوسفول من خيرة الكفاءات التي جادت بها وزارة الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات، حيث ساعد تقلده لمناصب المسؤولية في كسبه تجربة غنية و حنكة مكنتاه من إنزال و إنجاح عدة برامج تنموية جهوية و وطنية من أهمها برنامج غرس 3 مليون نخلة .

ويذكر أن السيد محمد بوسفول خريج  مدرسة الحسنية للأشغال العمومية  سنة 1990 ليتقلد عدة مناصب بمصلحة الري، حيث بدأ مشواره المهني كمهندس بهذه المصلحة ثم كرئيس مكتب لمدة ثلاث سنوات ثم رئيسا لهذه المصلحة في مارس 1999.

في فبراير 2013 تم تعيين السيد محمد بوسفول مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لورزازات ثم مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت في دجنبر 2015 و مديرا جهويا للفلاحة لجهة درعة تافيلالت.

تم تعيين السيد محمد بوسفول مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لملوية، بالإضافة إلى تعيينه مديرا جهويا للفلاحة بجهة الشرق.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)