تعادل بطعم هزيمة لنهضة بركان ضد أولمبيك خريبكة

بوابة المغرب الشرقي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة بين أولمبيك خريبكة ونهضة بركان في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بركان برسم الدورة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

 وتعد نتيجة المباراة خيبة أمل كبيرة بسبب تضيع إنتصار كان في متناول اليد وفشل نهضة بركان في نسج اداء تقني مقبول متوازن عبر فترات لقاء حيث لم ينجح مدرب إيبنغي بايجاد طريقة اللعب التي تتناسب مع امكانيات لاعبيه الفنية والبدنية ونجاح في تغيرات فعالة.

 و مع صعوبة الانتقال السريع الى الهجوم لتشكيل الخطورة على مرمى الحارس عقيد ومبالغة في إكثار تمرير الكرات العرضية غير المجدية مع اسلوب غير منظم وسط تشتت ذهني وفني للاعبين و غياب واضح للمحات الكروية الجميلة او حيازة الكرة في غياب قلب هجوم حقيقي وعدم نجاح ببتغيرات فعالة وأخطأ دفاعية فادحة. ومنح حمزة الفتواكي هدف السبق لنادي أولمبيك خريبكة في الدقيقة الثامنة من اللقاء.

وعدل النتيجة لنهضة بركان حمزة المساوي في الدقيقة 15،فيما أضاف الهدف الثاني يوسف الفحلي في الدقيقة 42، ليضيف يوسفو دايو الهدف الثالث في الدقيقة 48. وقلص النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب أسامة حفاري في الدقيقة 62، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة عبدول فيسطون في الدقيقة 73 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 6 نقاط في المركز 11.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)