طائرة خاصة تنقل نهضة بركان إلى تونس لمواجهة اتحاد بن قردان

بوابة المغرب الشرقي/ فيصل الشاوش

قرر مسؤولو نهضة بركان لكرة القدم تخصيص طائرة خاصة لبعثته المتوجهة إلى لمواجهة إلى تونس لمواجهة اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لتفادي إرهاق اللاعبين.

وتشد بعثة نهضة بركان الرحال صباح يوم الخميس المقبل من مطار وجدة أنجاد في اتجاه مطار منستير لحبيب بورقيبة الدولي. وسيكتفي نهضة بركان بخوض حصة تدريبية واحدة يوم الجمعة المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير الذي يستضيف مباراته ضد اتحاد بن قردان،يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة والنصف مساءا.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” طاقم تحكيم مصري مهمة إدارة مباراة نهضة بركان أمام إتحاد بن قردان التونسي.

ويتكون طاقم التحكيم المصري من محمود البنا حكم ساحة، يساعده هاني عبدالفتاح كمساعد أول، وأحمد توفيق كمساعد ثاني، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى محمد معروف.

يشهد تربص إتحاد بن قردان التونسي بقيادة المدرب حسان قابسي استعدادات مكثفة بمنزل النور بمدينة المنستير حيث ذخل النادي في معسكر لمدة 10 تخللته يوم الأحد مقابلة ودية أمام النجم الساحلي إنتهت بهزيمة بن قردان1/0.

اضطر فريق اتحاد بنقردان التونسي، لتغيير مكان المباراة المرتقبة التي ستجمعه بنهضة بركان يوم 16 أكتوبر الحالي إلى ملعب “مصطفى بن جنات” بالمنستير، نظرا لعدم مصادقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الملعب الذي يخوض به الفريق مبارياته.

تاهل الاتحاد الرياضي ببن قردان إلى هذا الدور رغم هزيمته في نيامي ( النيجر) امام نادي شرطة النيجر بنتيجة 1/0 في اياب الدور التمهيدي الاول للمسابقة وكان اتحاد بن قردان قد فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 3/1 .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)