تاوريرت: توزيع مجموعة من الدفاتر والأدوات المدرسية من طرف جمعية كلنا للخير

بوابة المغرب الشرقي / شهبار رشيد

أشرفت جمعية كلنا للخير مساء يوم الاربعاء 6 أكتوبر 2021 بالثانوية التأهيلية عبد العزيز مزيان بلفقيه على توزيع مجموعة من الدفاتر و الأدوات المدرسية على ست مؤسسات  تعليمية 3 ابتدائية و مؤسسة تانوية اعدادية و ثانوييتين تأهيليتين ( مدرسة الامل و مدرسة الامام الغزالي و مدرسة الوحدة و الثانوية الاعدادية السلام و الثانوية التأهيلية المرينيين و الثانوية التأهيلية عبد العزيز مزيان بلفقيه).

و يأتي هذا النشاط في إطار الانشطة السنوية المسطرة  للجمعية ، و ايمانا من منها بروح التعاون و التآزر و رسم البسمة على وجه المحتاج كما تهدف من خلال هذه الانشطة الى دعم التلاميذ المعوزين و المساهمة في التصدي لظاهرة الانقطاع المبكر عن الدراسة .

النشاط عرف حضور السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتاوريرت و السادة مدراء و مسؤولوا المؤسسات التعليمية المذكورة. حيث استفاد من العملية حوالي 280 تلميذة و تلميذ .

 وقد عبر أعضاء الجمعية عن شكرهم  لكل الشركاء و المتعاونين معها من مؤسسات تعليمية و مديرية اقليمية و كل المساهمين و الداعمين لهذا العمل داعين اصحاب الايادي البيضاء الى المساهمة في دعم  المزيد من التلميذات و التلاميذ.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)