المنتخب المغربي يدك شباك نظيره منتخب غينيا بيساو

بوابة المغرب الشرقي

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء على ارضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، من إلحاق هزيمة قاسية بنظيره منتخب غينيا بيساو بخماسية نظيفة، برسم مؤجل عن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأحرز أهداف الأسود كل من اللاعب “أشرف حكيمي” في الدقيقة 31 ، و “عمران لوزا” في الدقيقة 45 من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح ، ثم أضاف “إلياس شاعر” الهدف الثالث لصالح المنتخب الوطني في الدقيقة 49، أما رابع الأهداف جاء عن طريقة مقصية المهاجم “أيوب الكعبي” في الدقيقة 62، وفي الدقيقة الـ 82، إختتم مهاجم إشبيلية الاسباني “منير الحدادي” مهرجان أهداف الأسود.

وبهذا الفوز أصبح المنتخب المغربي يتصدر مجموعته بست نقاط من فوزين، في حين جاء منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بأربع نقاط، وغينيا في المرتبة الثالثة بنقطتين، وفي المركز الأخير منتخب السودان بنقطة واحدة.

مكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء على ارضية المركب الرياضي مولاي عبدالله في الرباط، من إلحاق هزيمة قاسية بنظير منتخب غينيا بيساو بخمسة أهداف دون رد، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة من تصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأحرز أهداف الأسود كل من اللاعب  أشرف حكيمي في الدقيقة 31 ، وعمران لوزا في دقيقة 45 من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح ،  ، ليضيف  إلياس شاعر الهدف الثالث لصالح المنتخب الوطني في دقيقة 49، ليأتي الللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة62 ويسجل الهدفر الرابع  قبل أن يختتم التسجيل منير الحدادي في الدقيقة .82

وبهذا الفوز أصبح المنتخب المغربي يتصدر مجموعته بست نقاط من فوزين، في حين جاء منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بأربع نقاط من أربع نقاط، وغينيا في المرتبة الثالثة بنقطتين، وأخيرا في المركز الأخير منتخب السودان بنقطة. واحدة

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)